top of page
  • صورة الكاتبHeyazah PR

تدشين مشروع حيازهـ جيت

تاريخ التحديث: ٨ سبتمبر ٢٠٢٣


أشرفت شركة حيازهـ العقارية على إنشاء واحد من أهم المشاريع التجارية في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو مشروع حيازهـ جيت، والذي يمتلك كافة المقومات التي تجعل منه مشروعًا تجاريًا فريدًا من نوعه.

وقع الاختيار على طريق الملك عبد الله الرئيسي ليكون الموقع المناسب للمشروع، لما تتمتع به هذه المنطقة من خدمات تجارية، تساهم في تحقيق بيئة عمل متميزة، وتتمثل أهمية الموقع في سهولة الوصول إليه، بالإضافة إلى كونها محط أنظار الكثير من المستثمرين.

حرصت شركة حيازهـ للتطوير العقاري على دراسة السوق التجاري وما يحتاج إليه، لتوفير كافة الخدمات والتصميمات التي تساهم في إقبال أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين عليه، وهو ما يزيد من أهميته التجارية، ويجعله الخيار الأول للاستثمار وزيادة العوائد المالية للمشاريع التجارية المختلفة.

تم تزويد المشروع بـ 4 أدوار قبو لمواقف للسيارات، بسعة تصل إلى 174 سيارة، بالإضافة إلى 9 أدوار كاملة، تضم العديد من الوحدات والمكاتب التجارية، مجهزة بأفضل الأدوات ومصممة بطراز عالي الجودة يضاهي جودة التصميمات الأوروبية الحديثة.
خٌصص الدور الأرضي للمشروع للمتاجر، في حين اتسعت الأدوار المتبقية للمكاتب التجارية، بمساحة إجمالية وصلت إلى ما يقرب من 11236 متر.



كما حرصت حيازهـ العقارية على تشجيع المستثمرين وأصحاب الأموال من خلال تطبيق كافة سبل الحماية والأمان، متمثلة في استخدام أجهزة استشعار ذكية، تعمل على توفير قدر كبير من الحماية للعاملين تجاه المخاطر المحتملة.
بالإضافة إلى توفير طاقم أمني مدرب على أعلى مستوى؛ لحفظ الأمن والحفاظ على جميع الممتلكات داخل البرج، علاوةً على استخدام أحدث الكاميرات وأكثرها جودة، مع توفير عدة مخارج للطوارئ في جميع الاتجاهات، وهو ما يضمن سلامة المتواجدين داخل المشروع.



٤٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page