top of page
  • صورة الكاتبحيازه العقاريه

حيازهـ العقارية تستحوذ على رأس بلك تجاري بقيمة 52 مليون ريال



أعلنت شركةحيازهـ العقارية الاستحواذ على رأس بلك تجاري بقيمة 52 مليون ريال على طريق العليا في حي الورود في مدينة الرياض، لتبدأ الشركة في تطبيق استراتيجيّاتها العقاريّة من جديد، بما يضمن تقديم نموذج مميّز في شراء أراضٍ تجاريّة تقع في أكثر الأماكن حيويّة في الرياض.

يشار إلى أنّ مساحة الأرض تبلغ 3380 مترًا مربعًا، وتقع بالقرب من الشوارع والمناطق الحيويّة والاستراتيجيّة، حيث تعتزم الشركة من خلال هذا الاستحواذ أن تطوّر برج مكتبي وتجاري يوفّر الكثير من الفرص الاستثماريّة الواعدة للكثير من الجهات التجاريّة المختلفة.

يمثّل هذا الاستحواذ نقلة نوعيّة في مفهوم التطوير العقاري، فحيازة دومًا ما تقدّم لعملائها أعلى معايير الجودة، وهي من الإستراتيجية التوسعيّة التي ستعزز من نشاط الشركة في إنشاء المشاريع المتكاملة متعددة الاستخدامات والوحدات التجارية، لتحسين جودة الحياة وتحقّيق مستهدفات رؤية 2030 في تنمية القطاعات العقاريّة في المملكة.

كما عبّر الرئيس التنفيذي أ.عادل احمد السيف لشركة حيازهـ العقارية عن سعادته بهذه الصفقة، وقال إن هذه الخطوة ليست الأخيرة، وتأتي استمراراً للنجاحات المتوالية والتوسع الاستراتيجي الذي نحققه في مشاريعنا، بأعلى معايير الجودة والإتقان.




٤٤ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page