top of page
  • صورة الكاتبحيازه العقاريه

مشاركة حيازهـ العقارية في معرض سيتي سكيب العقاري


أعلنت شركة حيازهـ العقارية عن المشاركة في معرض سيتي سكيب العالمي الحدث العقاري الأهم الذي يجمع المستثمرين والمهتمين في القطاع العقاري من جميع أنحاء العالم ،برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وتحت عنوان #لبناء_مسكن_المستقبل.


يشار إلى أنّ المعرض سيقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات(ملهم) لمدة أربعة أيّام من 10-13 سبتمبر 2023م، حيث تعتزم الشركة من خلال هذه المشاركة في جناح رقم H1.B58 أن تستعرض أبرز المشاريع العقارية والاستثنائية بالاضافة الى أن توفّر الكثير من الفرص الاستثماريّة الواعدة لعملائها المهتمين والمستثمرين.


تمثّل هذه المشاركة نقلة نوعيّة في مسيرة الشركة من خلال التوسع في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري، فحيازه دومًا ما تقدّم لعملائها أعلى معايير الجودة المتقنة والمميزة، وهي من الإستراتيجية التوسعيّة التي ستعزز من نشاط الشركة في إنشاء المشاريع المتكاملة متعددة الاستخدامات والوحدات العقارية لزيادة تنمية القطاعات العقاريّة في المملكة.


كما أعرب الرئيس التنفيذي أ.عادل احمد السيف لشركة حيازهـ العقارية عن أهمية هذه المشاركة، وقال إن هذه المشاركة مهمة لكونه أكبر معرض عقاري في المنطقة وفرصة كبيرة لتسليط الضوء على منظومة التشريعات العقارية، فالشركة لديها رؤية استثماريّة واعدة تساهم في زيادة عدد انتاجية المشاريع العقارية التجارية وتحقّق النموّ الإقتصادي في القطاع العقاري .

٤٬٩٣٨ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page