top of page
  • صورة الكاتبحيازه العقاريه

Business Yard Project




بقلب العاصمة الرياض وضمن النطاق التجاري  المزدهر في  طريق الملك عبدالله لمدينة الرياض ، تأتيكم التحفة المعمارية الجديدة المثالية من شركة حيازة للتطوير العقاري "بيزنس يارد" كواحد من أهم مشروعاتها الأخيرة على مساحة 10064 م2، ذو البيئة المكتبية المتكاملة الخدمات والمرافق المتوافقة مع أحدث المعايير العالمية.

بيزنس يارد مشروع متكامل صُمم وفقا للاحتياجات المكتبية  والمواصفات العالمية ليوفر بيئة عمل مثالية تجمع بين الرفاهية والخصوصية ومساحات تلبي كل الاحتياجات والطموحات الإدارية والوظيفية؛ بهدف تسخير كافة سبل الراحة وخلق تجربة استثنائية بفكرة نوعية وجودة معهودة.

يتضمن المشروع عدد من المكاتب التنفيذية ومكاتب العمل الحديثة التي تناسب مختلف الأنشطة في بيئة مصممة على أحدث الأساليب الحديثة والمعاصرة مع جودة لا تضاهى وتشطيبات عالية الدقة مزودة بكل وسائل الراحة والأمان.

يتوافر بالمبني مواقف سيارات تتسع لنحو 220 سيارة ونظام أمن ومراقبة وفق أحدث التكنولوجيات العالمية مع أماكن للجلوس مثالية ومساحات خضراء داخل المبني  لتخلق بيئة عمل إبداعية حيث تناغم الطبيعة الساحرة بشمسها المشرقة مع التصميمات العصرية التي تسمح بتناغم كل العناصر معًا في لوحة فنية متكاملة من شركة حيازة.

وكل هذه المميزات ليس بمعزل عن الحياة وتحركاتها لذلك مشروعنا يسهل الوصول إليه من كل الاتجاهات ويقع على مقربة من عدة طرق رئيسية مثل طريق العليا وطريق الملك فهد ويحاوطه عدد من المعالم الميزة بالرياض مثل فندق لو مريديان ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مما يجعله الخيار الأمثل لتنمية أعمالك.

*سيتم تغيير تصميم واجهة المشروع

يمكنك الاطلاع على المشروع من خلال جولة افتراضية بتقنية 360 من خلال هذا الرابط: https://heyazah.cloud/business-yard 

٩ مشاهدات
bottom of page