top of page
  • صورة الكاتبحيازه العقاريه

مشاركة حيازهـ العقارية في منتدى مستقبل العقار يناير 2024

تاريخ التحديث: ٢٠ يناير


أعلنت شركة حيازهـ العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، المشاركة في منتدى مستقبل العقار في نسخته الثالثة خلال الفترة من 22 إلى 24 يناير 2024 الذي سيعُقد في فندق الفورسيزونز في الرياض برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.


يعتبر هذا المنتدى من أهم الأحداث العقارية ويهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التوجهات والتطورات في صناعة العقارات ويعد فرصة تجمع أكبر شركات القطاع العقاري في المملكة لمناقشة حاضر ومستقبل العقار.


تأتي مشاركة حيازهـ في المنتدى كخطوة استراتيجية هامة تهدف إلى استعراض خدماتها وأهم مشاريعها الاستثمارية والريادية لمدة ثلاثة أيام، حيث تعتزم الشركة مواصلة العمل على تعزيز تواجدها في السوق العقاري المحلي والعالمي وإظهار قدراتها المتميزة في تنفيذ مشاريع تجارية في مواقع استراتيجية سعيا لتنمية القطاع العقاري. 


وفي سياق المشاركة، أعرب الأستاذ عادل السيف، الرئيس التنفيذي لشركة حيازهـ، عن سعادته بالمشاركة وأضاف قائلاً: "يعد منتدى مستقبل العقار فرصة مميزة يغطي مختلف جوانب المنظومة العقارية، ونتطلع لتعزيز الفرص في تطوير الأعمال وبناء شبكة من العلاقات التجارية و الاستثمارية المستقبلية" .

٥٬٦٦١ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page